آخر الأخبار

آخر أخبار سعد لمجرد من سجن "لا سانت "


وبحسب مصدر مقرب من سعد لمجرد ، حافظ المغني على معنوياته منذ سجنه في سجن لا سانت في باريس ، حيث يقضي حاليًا عقوبة السجن لمدة ست سنوات بتهمة الاغتصاب المشدد ، على الرغم من وضعه في زنزانة فردية ، إلا أنه يتمتع بحقوقه كنزيل ، مثل التدفئة والتلفزيون ، يقضي معظم أيامه في الصلاة وقراءة القرآن ، مما يسمح له بالحفاظ على الأمل والحفاظ على نفسه نفسيًا ، ولا يزال مقتنعا ببراءته ويتطلع إلى مرحلة الاستئناف .



وعلى الرغم من وضعه الصعب ، فإن سعد لمجرد يتمتع بالدعم من طرف زوجته ومحاموه ، الذين يزورونه بانتظام ويتحدث معهم كل يوم ،و أيضًا يتوفر عن تعبئة دفع قابلة لإعادة الشحن لإجراء عمليات شراء في مقصف السجن ، مما يسمح له بالحفاظ على بعض الراحة .

معجبو سعد لمجرد وعائلته حاضرون أيضًا في هذه الفترة الصعبة بالنسبة للمغني ، على الشبكات الاجتماعية ، حيث يتم توجيه العديد من رسائل الدعم إليه ، كما يزوره والداه في سجن لا سانت ، وبحسب مصادر مقربة من العائلة ، فإنهم على اتصال يومي بالمغني ويسعون لمنحه كل الدعم المعنوي والعاطفي الذي يحتاجه .



وتجدر الإشارة أيضًا إلى انتشار شائعات بأن سعد لمجرد بدأ إضرابًا عن الطعام احتجاجًا على إدانته ، ومع ذلك ، نفى محاميه هذه الشائعات ، وادعى أن المغني يتغذى بشكل طبيعي وأنه لم يضرب عن الطعام .



سعد لمجرد فنان معروف في العالم العربي وخارجه ، تمزج موسيقاه بين التأثيرات الغربية والشرقية وقد فاز بالعديد من الجوائز عن أغانيه وعروضه ومقاطع الفيديو ، وكانت إدانته وسجنه بمثابة صدمة لمعجبيه الذين أعربوا عن دعمهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، كما عمل سعد لمجرد مع العديد من الفنانين العالميين وسيفتقد حضوره بالتأكيد على الساحة الفنية ، ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن العدالة قد تحققت في هذه القضية وأن أي فرد ، حتى لو كان مشهورًا ، يجب أن يستجيب للقانون  .

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الثلاثاء 7 مارس 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic