أكد عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، أن الوزارة “لا تدخر جهداً، في إطار الإمكانيات المتاحة، لتحسين المستوى المادي والمعنوي لفئة أعوان السلطة، بهدف تأهيلها للقيام بأدوارها على أحسن وجه”. وجاءت تصريحات الوزير في جواب كتابي على سؤال للبرلمانية نزهة مقداد، حيث أوضح أن الوزارة اتخذت عدة مبادرات لتحسين