أكد وسيط المملكة، حسن طارق، اليوم الأربعاء بالرباط، أن برنامج “نحو إدارة المساواة” يشكل آلية مؤسساتية لتعزيز قيم المساواة بين الجنسين في الولوج إلى المرفق الإداري، مشدداً على أن الرهان يتجاوز تعديل النصوص القانونية ليشمل إحداث تحول ثقافي عميق داخل الإدارة والمجتمع. وجاء تصريح طارق خلال افتتاح أشغال