يواصل المغرب تعزيز تعاونه مع هيئات الأمم المتحدة المعنية بحقوق الإنسان بجنيف، في إطار التزامه بتطوير منظومة حقوق الإنسان وترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة واحترام الحقوق الأساسية. ويشمل هذا التعاون تبادل الخبرات والتجارب والمشاركة في مختلف الآليات الدولية الخاصة بالتتبع والتقييم. كما يندرج ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز المكتسبات الوطنية ومواصلة الإصلاحات المرتبطة بحقوق الإنسان وفق الالتزامات الدولية للمملكة.
مختصرات اقتصاديات
المغرب يعزز تعاونه مع الأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة… إعرف المزيد حول هذا الكاتب
الخميس 25 يونيو/جوان 2026
في نفس الركن
{{#item}}
{{/item}}
{{/items}}