مختصرات آخر الأخبار

نجاح الدورة الأولى لـ"لقاءات المديرين الماليين بالمغرب" لتعزيز التحول الرقمي




شهدت مدينة الدار البيضاء تنظيم الدورة الأولى من "لقاءات المديرين الماليين بالمغرب"، التي أطلقها المركز المغربي للنقديات (CMI)، بمشاركة عدد من المسؤولين والخبراء في مجالات المالية والتدبير.

وشكل الحدث منصة لتبادل التجارب والخبرات حول التحول الرقمي، وتطوير آليات التدبير المالي، ومواكبة التغيرات التي يشهدها عالم الأعمال.

كما ناقش المشاركون سبل تعزيز الابتكار داخل المؤسسات، والاستفادة من التقنيات الحديثة لتحسين الأداء المالي ورفع مستوى الحكامة والشفافية.

وأكد المنظمون أن نجاح هذه الدورة يشجع على جعل هذه اللقاءات موعداً سنوياً يجمع الفاعلين الماليين لتبادل أفضل الممارسات ومناقشة التحديات المستقبلية.

سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة… إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الجمعة 26 يونيو/جوان 2026
في نفس الركن