شاركت مجموعة "أرما"، الرائدة في مجال الاقتصاد الدائري وتدبير النفايات، في المؤتمر العالمي لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، حيث استعرضت تجربتها في تطوير حلول مستدامة للحفاظ على البيئة.
وسلطت المجموعة الضوء على المشاريع التي تنفذها في مجال تثمين النفايات وإعادة التدوير، ودورها في دعم التحول نحو اقتصاد أكثر استدامة.
وأكد مسؤولو المجموعة أن الابتكار البيئي أصبح ركيزة أساسية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية، وتحقيق تنمية حضرية مستدامة.
وتعكس هذه المشاركة الحضور المتزايد للمقاولات المغربية في المحافل الدولية، وقدرتها على تقديم نماذج ناجحة في مجالات الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.
وسلطت المجموعة الضوء على المشاريع التي تنفذها في مجال تثمين النفايات وإعادة التدوير، ودورها في دعم التحول نحو اقتصاد أكثر استدامة.
وأكد مسؤولو المجموعة أن الابتكار البيئي أصبح ركيزة أساسية لمواجهة التحديات المرتبطة بالتغيرات المناخية، وتحقيق تنمية حضرية مستدامة.
وتعكس هذه المشاركة الحضور المتزايد للمقاولات المغربية في المحافل الدولية، وقدرتها على تقديم نماذج ناجحة في مجالات الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.