آخر الأخبار

تتويج مزدوج لإنوي خلال حدث African Cristal Festival 2023


تتويج جديد لإنوي! تألق فاعل الإتصالات الشامل خلال حدث African Cristal Festival 2023، الذي أقيم في الدار البيضاء خلال شهر دجنبر الجاري، حيث فاز بجائزتين.



تم منح جائزة "الإبداع على المدى الطويل" للتعاون الناجح بين إنوي وحسن الفد في قطاع الدفع المسبق، من خلال شخصيته "كبور". يعتبر هذا التتويج تكريما للإبداع والتميز في التعاون مع نجم الفكاهة المغربي. بفضل التناغم السردي والتجديد المستمر في منصات التواصل، نجحت علامة إنوي في جذب الجمهور المغربي على مر السنين، مقدمة له لحظات ترفيهية متميزة من خلال محتوى فريد يعزز العروض المقدمة من قبل فاعل الإتصالات الشامل.


كشريك رسمي لكرة القدم الوطنية، حصل إنوي أيضًا على جائزة "أفضل استخدام رقمي للتصوير الفوتوغرافي" للحملة المخصصة لآخر منافسة إفريقية لكرة القدم النسوية. حيث تمت الإشادة بهذه الحملة لابتكارها، وإبداعها، والتزامها بدعم الفريق الوطني النسوي.


تجسد هذه الجوائز الجهود التي بذلها فاعل الإتصالات الشامل، لوضع الابتكار والإبداع والتقارب مع المستهلك المغربي في قلب جميع أنشطته.


أصبح اليوم African Cristal Festival واحدًا من الأحداث البارزة في المنظومة الإفريقية للإعلانات والتواصل والإعلام. حيث يعتبر تظاهرة تكرم أفضل الحملات الإعلانية التي تستمد أصالتها وتفردها من مرجعيتها الثقافية.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الخميس 28 ديسمبر 2023

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic