صدى الملاعب

الرجاء والجيش يواصلان اقتسام صدارة البطولة بعد التعادل الإيجابي


اقتسم كل فريق الرجاء الرياضي والجيش الملكي نقاط الجولة الـ17 من البطولة الوطنية الاحترافية، اليوم الأحد، في اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي بالقنيطرة، ليحافظا بذلك على الصدارة المشتركة للبطولة، إثر التعادل الإيجابي بينهما.



ورفع كل من فريق الرجاء الرياضي والجيش الملكي عدد نقاطهما المتساوية لتصل إلى37 نقطة لكل منهما، مع أفضلية الأهداف لنادي العاصمة.


ومع بداية اللقاء احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق الرجاء الرياضي، قبل أن يلغيها بداعي التشلل بعد الرجوع إلى تقنية الفا، كما ألغى الحكم مرة أخرى مع الدقيقة السادسة هدفا للنسور بسبب تسلل اللاعب نوفل الزرهوني.


وتركزت المنافسة في الدقائق الموالية بين الناديين على مستوى خط الوسط بينما لم تسفر الهجمات المحدودة عن تهديد مرمى كل من أنس الزنيتي ومهدي بنعبيد.


وفي الدقيقة 33 كاد فريق الجيش الملكي أن يتقدم في النتيجة بعد عرضية قبل أن ينجح اللاعب مهدي مباريك في إبعاد الخطر عن مرمى الرجاء.


واقترب العساكر مرة أخرى من تهديد مرمى النسور، في الدقيقة 38، عبر اللاعب إيغمان قبل أن يخرج الزنيتي للتغطية لتضيع فرصة الجيش الملكي.


وسجل فريق الرجاء هدف التقدم في الدقيقة في الدقيقة 52 بنيران صديقة للاعب إيغمان بعد ضربة ثابتة نفذها اللاعب نوفل الزرهوني.


وحاول نادي الجيش الملكي العودة في النتيجة من خلال تسريع إيقاع هجماته على مرمى الرجاء غير أنها لم تكلل بالنجاح.
وأهدر زكرياء موهوب فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني للرجاء بعد تصدي الحارس بنعبيد لتسديدته القوية، لم تنفذ بتركيز.


وتكللت مجهودات العساكر بالنجاح بعد تسجيل البوتسواني توميسانغ أوريبوني فريق الجيش هدف التعديل في الدقيقة 76 غير أن الحكم ألغاه بداعي التسلسل، قبل أن تؤكده تقنية الفار، لتعود النتيجة للتعادل.


وحاول الرجاء التقدم في النتيجة من جديد بعد انفراد زكرياء موهوب في الدقيقة 82 غير أن بنعبيد تدخل بنجاح قبل أن يعلن الحكم حالة تسلل.


وحاول الفريقين إضافة الهدف الثاني لحسم النقاط الثلاث للمباراة من خلال هجمات من الجانبين، دون أن ينجحا في ذلك، ليعلن الحكم نهاية لقاء الكلاسيكو بالتعادل الإيجابي بينهما.

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 12 فبراير 2024

              

















القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic