آخر الأخبار

«البيجيدي» يحضر للمؤتمر التاسع والأزمي رئيسا للجنة التحضيرية


جرى يوم الأحد 14 يناير 2024، انتخاب القيادي في حزب العدالة والتنمية، ادريس الأزمي الإدرسي، رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني المقبل لحزب العدالة والتنمية، المزمع عقده بين أبريل وماي 2025.



وصوت أعضاء المجلس الوطني المنعقد في دورة عادية ببوزنيقة، بنسبة 97%، على الأزمي رئيسا للجنة التحضرية، بعد اقتراحه من طرف الأمانة العامة للحزب، حسب ما تقتضيه اللوائح الداخلية للحزب.

وكان المجلس في وقت سابق قد حسم في موعد انعقاد المؤتمر، بالمصادقة على اقتراح الأمانة بعقده ما بين أبريل وماي 2025 المقبل.


ودعا التقرير السياسي للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية مناضليه إلى جعل المؤتمر الوطني التاسع « تتويجا لمسار النهوض الحزبي ونقطة انطلاق لاستعادة المبادرة في الحقل السياسي »، معتبرا أنه « مسؤولية جماعية لا يمكن تصور النجاح فيها بدون انخراط كامل وشامل لعموم أعضاء الحزب »، مضيفا أنه « محطة حزبية وسياسية متميزة لتقويم أداء الحزب واستنهاض الهمم والتعبئة النضالية والديمقراطية، ليواصل الحزب بحول الله بنفس جديد ويعزز إشعاعه ويرسخ مكانته في المشهد السياسي والحزبي الوطني، كحزب وطني مستقل في قراره؛ وَفِيٍ للثوابت الوطنية الجامعة للأمة المغربية؛ ومدافع بقناعة راسخة وقوة وإخلاص عن قضايا الأمة والوطن والمواطنين ».

Sara Elboufi
سارة البوفي كاتبة وصحفية بالمؤسسة الإعلامية الرسالة مقدمة البرنامج الإخباري "صدى الصحف" لجريدة إعرف المزيد حول هذا الكاتب



الاثنين 15 يناير 2024

              

















تحميل مجلة لويكاند


القائمة الجانبية الثابتة عند اليمين





Buy cheap website traffic